other
ما هو الثقة المتبادلة ؟ July 25 , 2020

شركتنا ديليد طلب كبير مع عميل جديد في الآونة الأخيرة, لقد قال الرئيس أننا لن نلتقي هذا العميل ، لكنه في الحقيقة لطيف جدا الرجل الذي هو أيضا جدا مضمونة شخص.

هذا العميل الجديد الذي قدم لنا اختبار النظام في يوليو من العام الماضي على الجليد الحذاء على ظهره ، التمهيد حقيبة على ظهره بناء على النموذج القديم ، وأضاف شيئا جديدا التصاميم على ذلك ، التمهيد ظهره أصبح نمط جديد حقيبة في السوق. "أنا لا't أعرف له اختبار هو اختبار كبير أمر ، أنا فقط أريد أن علاج هذا الجديد العميل عميل كبير, يجب أن نعطي كل عميل المساواة وحسن الخلق, نحن فقط بحاجة إلى أن تفعل كل شيء بعناية كل التفاصيل ، كل التفاصيل من أجل العملاء, كيفية توفير المال للعملاء ، والعمل بنشاط على طرح الخاصة بنا اقتراحات. نحن لا أخشى أنه لن يكون هناك أي العملاء و لا أوامر جديدة." لدينا مدرب ذكر.

كنا في غاية التركيز على الجودة و التفاصيل و خياطة على الجليد الحذاء على ظهره في العام الماضي. يقول المثل الحفاظ على متجر خاصتك وخاصتك المحل سوف تبقي لك, أخيرا, عميل جديد تباع التمهيد له على ظهره جيدة جدا.

في خطته ، يريد أن يأتي إلى الصين في زيارة المصنع في مارس / آذار ، ولكن كما تعلمون هذا الوباء يؤثر كثيرا. في هذا الشهر قام النظام كبيرة ، ليس فقط إعادة ترتيب التمهيد له على ظهره ، ولكن أيضا إضافة جديدة له مصمم مبطن حقيبة التزلج , العدد التزلج حقيبة السفر وبسيطة الجليد حقيبة التمهيد كل منهم مع كميات كبيرة قبل أن تلقى عينات لدينا.

www.joyousbag.com.jpg

لماذا يمكن أن تعطي لنا طلب كبير دون وجها لوجه ؟ أعتقد أن هناك 3 نقاط رئيسية على النحو التالي:

أولا أعتقد أن لدينا مدرب لعبت دورا حاسما في هذه المسألة. لأن موقفه ، الصدق و الطاقة الإيجابية دائما حوله ونحن يمكن أن يشعر هذه الطاقة في العمل العادية والحياة. وبالتالي فإن العميل الثقة به ، ولكن أعتقد أن الشيء الأكثر أهمية هو أن لدينا مدرب محترف على القيام بهذه معدات التزلج هوائية على الجليد التمهيد أكياس مع العديد من سنوات الخبرة. كان يمكن أن تساعد عملائنا على النمو بسرعة على التزلج أكياس المنتجات. ذلك الموقف هو أول شيء في مجال الأعمال التجارية.

ثانيا "الصدق يلقي جودة يفوز السوق" ، هذا هو لدينا ثقافة المؤسسة. شركتنا جدا التركيز على الجودة. هل سبق لك أن رأيت مدرب دائما تفقد البضاعة واحد في شخصيا في ورشة العمل ؟ رئيسنا دائما!

الثالث والاتصالات والخدمات. الاتصالات ليس فقط من أجل حل أسئلة العملاء ، ولكن أيضا هو أفضل خدمة الطريق. الاتصال هو جسر الخدمة فقط من خلال مزيد من التواصل يمكن أن نعرف أين تكمن المشكلة. "جوهر العمل هو التواصل بين الناس". لدينا مدرب غالبا ما تركز على كلمته.

في كلمة الثقة يأتي من موقف على الأشياء ، والصدق والتواصل.


اترك رسالة
مرحبا بكم joyous
إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا وتريد معرفة المزيد من التفاصيل ، فالرجاء ترك رسالة هنا.

الصفحة الرئيسية

منتجات

عن

الاتصال